الأحد، 2 أبريل 2017

تحميل قالب مدونة المحترف 2017 مجانا وبدون حقوق نشر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
تحميل قالب مدونة المحترف 2017 مجانا

دائما مانجد مدونة المحترف في المراتب الاولى في نتائج البحث بسب عوامل عدة وكثيرة ولكن من افضل العوامل هو القالب الرائع المميز والقوي من ناحية السيو والسريع و المريح للعين له الفضل في التصدر في نتائج البحث .


مميزات القالب :
  1. متجاوب 100%
  2. سريع
  3. احترافي و سهل التعامل معه
  4. مميز بين كل قوالب بلوجر
  5. تصميم متناسق
  6. سلايد شو 
  7. هيدر احترافي
  8. قوائم مخصصة لعرض المشاركات
  9. سايدبار احترافي 
  10. مواضيع ذات صلة احترافية ومميزة جدا
  11. والمزيد....
    بكل بساطة قالب مميز وغني عن التعريف اكثر المدونين يريدونه ولكنه لن يتم لان طرحه فقد قمنا بلبحث والتعديل عليه لإيصاله الى شبيه القالب الاساسي.

    طريقة التركيب :
    طريقة التعديل هي بسيطة جدا فنبدأ مباشرة مع القائمة العلوية ، إذهب الى بلوجر ثم إلى مظهر ثم تحرير HTML و بعد إضغط من الكيبورد Ctrl+f و ابحث عن الكلمات الموجودة في القالب لتجد الأكواد التي تعدل عليها ، ثم غير رمز # شباك برابط الصفحة التي تريد الزائر ان يذهب اليها و نفس الشيء بالنسبة لازرار مواقع التواصل الإجتاعي .
    تحميل قالب مدونة المحترف 2017 مجانا وبدون حقوق نشر
    التعديل على اللوجو برفع صورة PNG شفافة على احد موقع رفع الصور الموجودة في جوجل بكثرة ثم خذ الرابط و غيره بما يناسب كما الصورة التالية ، و نفس الشيء بالنسبة للإعلان فيمكنك تغيير الرابط و الصورة او احذف الكود المحدد و غيره بكود اعلان ادسنس ، و نفس الشيء بالنسبة لأقسام الموقع .
    بداية مدون
    بالنسبة لقسمة الحلقات و القسم الجانبي الذي تظهر به اخبارو حصريات فقط اذهب إلى تخطيط ثم ضع تسمية من موقعك و سيظهر كل شيء .
    تحميل قالب مدونة المحترف 2017 مجانا وبدون حقوق نشر





    الابتساماتالابتسامات